أخبار الرياضة
اهلا وسهلا بكم في منتدى شبكه كوره للابدنرجوا من الزائر الكريم الضغط على صفحه البدايه لكي تضهر لك الصفحه كامله

أخبار الرياضة

اخبار الدوري المصري والانجليزي والايطالي والاسباني والدوري الاوروبي ......
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثللاعلان في المنتدى نرجو التواصل معنى عبر هذا الايميل: sports200.التسجيلدخول

ثلاثة أندية أسبانية تنافس فريقان ألمانيان ويوفنتوس الإيطالي على لقب التشامبيونز
الإثنين أبريل 01, 2013 1:22 pm من طرف mohe zatar
سيعود دوي نشيد التشامبيونز ليج ليدوي من جديد في ملاعب القارة العجوز حاملا إشارة بدء معارك دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تتأهب كل الفرق المتبقية لحجز مقعد في المربع الذهبي، والاستغراق في الأحلام لحين موعد …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
شكوك حول مشاركة جيوفينكو وفوسينيتش مع يوفنتوس أمام بايرن
الإثنين أبريل 01, 2013 1:21 pm من طرف mohe zatar
تحوم الشكوك حول مشاركة كل من سباستيان جيوفينكو وميركو فوسينيتش مع يوفنتوس الإيطالي أمام بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وانضم الثنائي لبعثة البيانكونيري التي توجهت …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
شعراوي ونيانج وبالوتيلي ينامون على "الرفوف" في القطار !
الإثنين أبريل 01, 2013 1:21 pm من طرف mohe zatar
نشر ستيفان شعراوي صورة تجمعه بزميليه في ميلان ماريو بالوتيلي ونيانج وهم نائمون على "الرفوف" في القطار، تاركين المقاعد المخصصة للجلوس خالية.

وقال شعراوي عبر حسابه الخاص في تويتر "ها نحن نستعد للنوم"، وذلك خلال العودة من كييفو والفوز على فريق "كييفو فيرونا" بهدف نظيف في الدوري الإيطالي.

تعاليق: 0
حارس مرمى فيورنتينا السابق: على النادي ان يحتفظ بفيفيانو لسنوات
الإثنين أبريل 01, 2013 1:20 pm من طرف mohe zatar
طلب حارس مرمى فيورنتينا المعتزل جيانماتيو مارجيني والذي يعمل حالياً كمدرب حراس مرمى باحد الاندية الصغيرة من ناديه السابق ان يبادر بشراء عقد الحارس فيفيانو والذي يلعب لصفوف فيورنتينا على سبيل الاعارة من باليرمو.


وقال …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
سيجاريني: أتمنى البقاء في اتلانتا
الإثنين أبريل 01, 2013 1:19 pm من طرف mohe zatar
كشف لوكا سيجاريني صانع العاب نادي اتلانتا عن رغبته في البقاء في نادي اتلانتا طالباً من ناديه استغلال البند الذي يتيح له في التعاقد معه بصورة نهائية حيث يلعب سيجاريني بقميص اتلانتا على سبيل الاعارة من نادي نابولي.

وقال …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
الإيطالي كونتينتو مدافع بايرن: واثقون من قدرتنا على إقصاء يوفنتوس
الإثنين أبريل 01, 2013 1:19 pm من طرف mohe zatar
أعرب الايطالي دييجو كونتينتو الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على إقصاء يوفنتوس الايطالي من دوري أبطال أوروبا قبل يوم واحد من لقاء الذهاب بين الفريقين والذي سيلعب على ملعب اليانز …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
ميلان وفكرة جديدة...جيوفينكو
السبت يناير 21, 2012 8:00 am من طرف mohe zatar
فتحت إصابة أليكساندر باتو وتعثر مفاوضات ضم كارلوس تيفيز الباب على مصراعيه لارتباط عديد الأسماء بالانضمام لميلان خلال يناير الحالي، وآخرهم نجم بارما سيباستيان جيوفينكو.

ميلان حاول ضم تيفيز بداية يناير لكن رفض باتو …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
ستيكيلينبيرج: أعيش أيامًا رائعة مع روما
السبت يناير 21, 2012 7:58 am من طرف mohe zatar
أبدى مارتن ستيكيلينبيرج حارس مرمى روما رضاه عن الفترة التي قضاها مع النادي حتى الآن، موضحًا أن الفريق بالكامل تحسن في الأداء والنتيجة نظرًا لاندماج اللاعبين معًا وهو ما لم يكن موجودًا في بداية الموسم.

حارس المرمى …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
وكيل اعماله: مفيلا وإنتر؟ أخبار كاذبة
السبت يناير 21, 2012 7:55 am من طرف mohe zatar

نفى تيم هاجر الأخبار التي تتحدث عن قُرب موكله يان مفيلا من الانتقال من صفوف فريقه رين الفرنسي لإنتر الإيطالي، مؤكدًا سعادة موكله وعدم رغبته الرحيل عن رين.

كانت أخبار الصباح في إيطاليا …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 الريال يقبل هدية البرسا ويعتلي قمة الليجا باكتساح خيتافي 4-2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohe zatar
Admin


عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 09/08/2011
العمر : 24
الموقع : sports200.forumotion.com

مُساهمةموضوع: الريال يقبل هدية البرسا ويعتلي قمة الليجا باكتساح خيتافي 4-2   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 3:22 pm

احتفل ريال مدريد بسقوط غريمه برشلونة في فخ التعادل مع ريال سوسييداد بفوز كبير على ضيفه خيتافي بأربعة اهداف مقابل هدفين في ثالث جولات الدوري الإسباني.

وأكرم الريال ضيافة خيتافي في أول مباراة يخوضها على ملعبه سانتياجو برنابيو في الليجا هذا الموسم رغم أن المهمة بدت صعبة بسبب قوة المنافس الذي سجل هدفين وكان ندا صعبا له.

وجنى الريال نقطته السادسة من فوزين مريحين ليتربع على عرش الليجا، فيما احتفظ خيتافي بنقطة يتيمة من تعادله في الجولة الماضية مع ليفانتي.

أحرز رباعية النادي الملكي كريم بنزيمة (هدفين) وكريستيانو رونالدو من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، والبديل جونزالو إيجوايين، فيما أحرج ميكو الفريق الأبيض بتسجيله هدفين في مرماه

فرض الريال نفوذه في الشوط الأول من المباراة، وكانت له الكلمة العليا في أغلب الهجمات، وشكل الثلاثي كريستيانو رونالدو ومسعود أوزيل وكريم بنزيمة خطورة متواصلة على مرمى مانويل مويا حارس خيتافي، فضلا عن الانقضاض الهجومي للجناحين مارسيلو وأنخل دي ماريا اللذان أزعجا دفاعات الضيوف.

وترجم الميرينجي سيطرته الى هدف أول مبكر عن طريق بنزيمة بعد هجمة منظمة وتناقل رائع للكرة بين مارسيلو وأوزيل وكوينتراو حتى وصلت للهداف الفرنسي الذي هز الشباك (ق13).

وكاد سرخيو راموس أن يضاعف النتيجة من استغلال لخروج خاطئ للحارس مويا، الا أنه سدد كرة بعيدة ضلت طريق المرمى (ق17) لتتوالى بعدها الفرص لكوينتراو ورونالدو.

وعلى عكس سير المباراة، غافل خيتافي دفاع الريال ونجح الفنزويلي ميكو في إدراك التعادل من تسديدة قوية لم يتمكن الحارس المدريدي إيكر كاسياس من التصدي لها لتسكن شباكه (ق38) وتنتهي بعدها أحداث الشوط وسط مشاعر خيبة أمل لجماهير البرنابيو.

ومع الشوط الثاني سعت الكتيبة الهجومية لمورينيو لترجيح الكفة لصالحهم، وأهدر البرتغاليان كريستيانو وكوينتراو هجمة مزدوجة لم يحالفهما التوفيق فيها (ق49) بعد أن ارتطمت كرة الاخير بالعارضة.

وعاد ميكو ليزعج دفاعات الملكي بتسديداته المباغتة كتلك التي صوبها (ق55)، الا أن كاسياس كان له بالمرصاد

وأعاد كريستيانو التفوق للريال بتسجيل الهدف الثاني (ق59) من ركلة جزاء مثيرة للشكوك حيث جاءت عرقلته من خارج منطقة الجزاء كما أفادت الإعادة التلفزيونية، وذلك قبل أن يعود بنزيمة لإحراز الثنائية بعد أن هيأ له كريستيانو تمريرة سحرية جعلته منفردا بالمرمى، ليعزز "الدويتو" من تقدم فريقهما بهدف ثالث (ق68).

ومارس ميكو من جديد هوايته في تصيد الأخطاء لدفاع الريال بتسجيله هدفه الشخصي الثاني من تصويبة رائعة (ق73) ليقلص الفارق مجددا ويحرج فريق مورينيو.

وتلقى لويس جارسيا مدرب خيتافي بطاقة حمراء (ق84) ليعمق من جراح فريقه قبل نهاية اللقاء.

وبمجرد نزوله بديلا لأوزيل، نجح جونزالو إيجواين في تسجيل الهدف الرابع لفريق العاصمة (ق87) لينهي مهرجان الأهداف مع صافرة الختام[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sports200.net
 
الريال يقبل هدية البرسا ويعتلي قمة الليجا باكتساح خيتافي 4-2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أخبار الرياضة  :: اخبار الدوري الاسباني-
انتقل الى: